بعطوط, صفاء. (2020). أثر استخدام نموذج شوارتز في تدريس التربية الفنية على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثالث متوسط. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 6(23), 617-645. doi: 10.21608/amesea.2020.111583
صفاء بعطوط. "أثر استخدام نموذج شوارتز في تدريس التربية الفنية على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثالث متوسط". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 6, 23, 2020, 617-645. doi: 10.21608/amesea.2020.111583
بعطوط, صفاء. (2020). 'أثر استخدام نموذج شوارتز في تدريس التربية الفنية على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثالث متوسط', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 6(23), pp. 617-645. doi: 10.21608/amesea.2020.111583
بعطوط, صفاء. أثر استخدام نموذج شوارتز في تدريس التربية الفنية على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثالث متوسط. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2020; 6(23): 617-645. doi: 10.21608/amesea.2020.111583
أثر استخدام نموذج شوارتز في تدريس التربية الفنية على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثالث متوسط