• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
العدد العدد 24
العدد العدد 23
العدد العدد 22
العدد العدد 21
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
محمود زکي شافاعي, هيثم. (2020). النحت البارز لوجوه الفيوم کمدخل لإثراء الرؤية التشکيلية لطلاب التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 6(24), 830-847. doi: 10.21608/amesea.2020.130578
هيثم محمود زکي شافاعي. "النحت البارز لوجوه الفيوم کمدخل لإثراء الرؤية التشکيلية لطلاب التربية الفنية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 6, 24, 2020, 830-847. doi: 10.21608/amesea.2020.130578
محمود زکي شافاعي, هيثم. (2020). 'النحت البارز لوجوه الفيوم کمدخل لإثراء الرؤية التشکيلية لطلاب التربية الفنية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 6(24), pp. 830-847. doi: 10.21608/amesea.2020.130578
محمود زکي شافاعي, هيثم. النحت البارز لوجوه الفيوم کمدخل لإثراء الرؤية التشکيلية لطلاب التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2020; 6(24): 830-847. doi: 10.21608/amesea.2020.130578

النحت البارز لوجوه الفيوم کمدخل لإثراء الرؤية التشکيلية لطلاب التربية الفنية

المقالة 7، المجلد 6، العدد 24، أكتوبر 2020، الصفحة 830-847  XML PDF (982.66 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2020.130578
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
هيثم محمود زکي شافاعي*
کلية التربية النوعية جامعة عين شمس
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 773
تنزیل PDF: 521
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.