• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
العدد العدد 28
العدد العدد 27
العدد العدد 26
العدد العدد 25
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
محمد خالد, مها. (2021). أثر استخدام الهاتف الذکي على تطوير التعلّم النشط مقرّرات الفنون في کلية التربية في الجامعة اللبنانية أنموذجًا. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7(26), 1500-1533. doi: 10.21608/amesea.2021.178622
مها محمد خالد. "أثر استخدام الهاتف الذکي على تطوير التعلّم النشط مقرّرات الفنون في کلية التربية في الجامعة اللبنانية أنموذجًا". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7, 26, 2021, 1500-1533. doi: 10.21608/amesea.2021.178622
محمد خالد, مها. (2021). 'أثر استخدام الهاتف الذکي على تطوير التعلّم النشط مقرّرات الفنون في کلية التربية في الجامعة اللبنانية أنموذجًا', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7(26), pp. 1500-1533. doi: 10.21608/amesea.2021.178622
محمد خالد, مها. أثر استخدام الهاتف الذکي على تطوير التعلّم النشط مقرّرات الفنون في کلية التربية في الجامعة اللبنانية أنموذجًا. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2021; 7(26): 1500-1533. doi: 10.21608/amesea.2021.178622

أثر استخدام الهاتف الذکي على تطوير التعلّم النشط مقرّرات الفنون في کلية التربية في الجامعة اللبنانية أنموذجًا

المقالة 25، المجلد 7، العدد 26، إبريل 2021، الصفحة 1500-1533  XML PDF (688.96 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2021.178622
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
مها محمد خالد*
کلية التربية الجامعه اللبنانيه
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 118
تنزیل PDF: 419
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.