• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
العدد العدد 28
العدد العدد 27
العدد العدد 26
العدد العدد 25
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
محمد المعمري, بدر, اليحيائي, فخرية, العامري, محمد, هيبة, اسلام. (2021). مدارس الفن التشکيلي والفلسفة: دراسة حول حالة التوازي منذ عصر التنوير إلي العصر الحديث. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7(26), 1631-1649. doi: 10.21608/amesea.2021.178633
بدر محمد المعمري; فخرية اليحيائي; محمد العامري; اسلام هيبة. "مدارس الفن التشکيلي والفلسفة: دراسة حول حالة التوازي منذ عصر التنوير إلي العصر الحديث". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7, 26, 2021, 1631-1649. doi: 10.21608/amesea.2021.178633
محمد المعمري, بدر, اليحيائي, فخرية, العامري, محمد, هيبة, اسلام. (2021). 'مدارس الفن التشکيلي والفلسفة: دراسة حول حالة التوازي منذ عصر التنوير إلي العصر الحديث', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7(26), pp. 1631-1649. doi: 10.21608/amesea.2021.178633
محمد المعمري, بدر, اليحيائي, فخرية, العامري, محمد, هيبة, اسلام. مدارس الفن التشکيلي والفلسفة: دراسة حول حالة التوازي منذ عصر التنوير إلي العصر الحديث. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2021; 7(26): 1631-1649. doi: 10.21608/amesea.2021.178633

مدارس الفن التشکيلي والفلسفة: دراسة حول حالة التوازي منذ عصر التنوير إلي العصر الحديث

المقالة 30، المجلد 7، العدد 26، إبريل 2021، الصفحة 1631-1649  XML PDF (1.71 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2021.178633
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلفون
بدر محمد المعمري* 1؛ فخرية اليحيائي* 1؛ محمد العامري* 1؛ اسلام هيبة email 2
1کلية التربية جامعة السلطان قابوس
2کلية التربية جامعة السلطان قابوس، کلية التربية النوعية جامعة المنوفية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 158
تنزیل PDF: 556
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.