محمد المعمري, بدر, اليحيائي, فخرية, العامري, محمد, هيبة, اسلام. (2021). مدارس الفن التشکيلي والفلسفة: دراسة حول حالة التوازي منذ عصر التنوير إلي العصر الحديث. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7(26), 1631-1649. doi: 10.21608/amesea.2021.178633
بدر محمد المعمري; فخرية اليحيائي; محمد العامري; اسلام هيبة. "مدارس الفن التشکيلي والفلسفة: دراسة حول حالة التوازي منذ عصر التنوير إلي العصر الحديث". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7, 26, 2021, 1631-1649. doi: 10.21608/amesea.2021.178633
محمد المعمري, بدر, اليحيائي, فخرية, العامري, محمد, هيبة, اسلام. (2021). 'مدارس الفن التشکيلي والفلسفة: دراسة حول حالة التوازي منذ عصر التنوير إلي العصر الحديث', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7(26), pp. 1631-1649. doi: 10.21608/amesea.2021.178633
محمد المعمري, بدر, اليحيائي, فخرية, العامري, محمد, هيبة, اسلام. مدارس الفن التشکيلي والفلسفة: دراسة حول حالة التوازي منذ عصر التنوير إلي العصر الحديث. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2021; 7(26): 1631-1649. doi: 10.21608/amesea.2021.178633
مدارس الفن التشکيلي والفلسفة: دراسة حول حالة التوازي منذ عصر التنوير إلي العصر الحديث