محمد محفوظ حسين, عصام. (2021). الدلالات التعبيرية للرسوم التشخيصية کمدخل علاجي للمشکلات الذهنية والبصرية لدي طلاب الدمج التربوي في الکليات النوعية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7(27), 1953-1976. doi: 10.21608/amesea.2021.195982
عصام محمد محفوظ حسين. "الدلالات التعبيرية للرسوم التشخيصية کمدخل علاجي للمشکلات الذهنية والبصرية لدي طلاب الدمج التربوي في الکليات النوعية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7, 27, 2021, 1953-1976. doi: 10.21608/amesea.2021.195982
محمد محفوظ حسين, عصام. (2021). 'الدلالات التعبيرية للرسوم التشخيصية کمدخل علاجي للمشکلات الذهنية والبصرية لدي طلاب الدمج التربوي في الکليات النوعية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7(27), pp. 1953-1976. doi: 10.21608/amesea.2021.195982
محمد محفوظ حسين, عصام. الدلالات التعبيرية للرسوم التشخيصية کمدخل علاجي للمشکلات الذهنية والبصرية لدي طلاب الدمج التربوي في الکليات النوعية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2021; 7(27): 1953-1976. doi: 10.21608/amesea.2021.195982