صابر تاوضروس, نهلة. (2021). بيداغوجيا الإبداع کمدخل لتدريس الفن لطلاب التربية الفنية في القرن الحادي والعشرين. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7(27), 2226-2247. doi: 10.21608/amesea.2021.195995
نهلة صابر تاوضروس. "بيداغوجيا الإبداع کمدخل لتدريس الفن لطلاب التربية الفنية في القرن الحادي والعشرين". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7, 27, 2021, 2226-2247. doi: 10.21608/amesea.2021.195995
صابر تاوضروس, نهلة. (2021). 'بيداغوجيا الإبداع کمدخل لتدريس الفن لطلاب التربية الفنية في القرن الحادي والعشرين', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7(27), pp. 2226-2247. doi: 10.21608/amesea.2021.195995
صابر تاوضروس, نهلة. بيداغوجيا الإبداع کمدخل لتدريس الفن لطلاب التربية الفنية في القرن الحادي والعشرين. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2021; 7(27): 2226-2247. doi: 10.21608/amesea.2021.195995
بيداغوجيا الإبداع کمدخل لتدريس الفن لطلاب التربية الفنية في القرن الحادي والعشرين