عادل ذکي, اسراء. (2021). برنامج مقترح لتنمية کفاءات تعليم التفکير الإبداعي يستند على نموذج جيرولد کمب "G. Kemp" لدى الطالب/المعلم بکلية التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7(27), 2534-2567. doi: 10.21608/amesea.2021.196009
اسراء عادل ذکي. "برنامج مقترح لتنمية کفاءات تعليم التفکير الإبداعي يستند على نموذج جيرولد کمب "G. Kemp" لدى الطالب/المعلم بکلية التربية الفنية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7, 27, 2021, 2534-2567. doi: 10.21608/amesea.2021.196009
عادل ذکي, اسراء. (2021). 'برنامج مقترح لتنمية کفاءات تعليم التفکير الإبداعي يستند على نموذج جيرولد کمب "G. Kemp" لدى الطالب/المعلم بکلية التربية الفنية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7(27), pp. 2534-2567. doi: 10.21608/amesea.2021.196009
عادل ذکي, اسراء. برنامج مقترح لتنمية کفاءات تعليم التفکير الإبداعي يستند على نموذج جيرولد کمب "G. Kemp" لدى الطالب/المعلم بکلية التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2021; 7(27): 2534-2567. doi: 10.21608/amesea.2021.196009
برنامج مقترح لتنمية کفاءات تعليم التفکير الإبداعي يستند على نموذج جيرولد کمب "G. Kemp" لدى الطالب/المعلم بکلية التربية الفنية