صابر تاوضروس, نهلة. (2021). استخدام نموذج مکارثي 4 "MAT " في تنمية أنماط التعلم والتفکير الإبداعى لدى طلاب التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7(28), 2768-2793. doi: 10.21608/amesea.2021.200778
نهلة صابر تاوضروس. "استخدام نموذج مکارثي 4 "MAT " في تنمية أنماط التعلم والتفکير الإبداعى لدى طلاب التربية الفنية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7, 28, 2021, 2768-2793. doi: 10.21608/amesea.2021.200778
صابر تاوضروس, نهلة. (2021). 'استخدام نموذج مکارثي 4 "MAT " في تنمية أنماط التعلم والتفکير الإبداعى لدى طلاب التربية الفنية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 7(28), pp. 2768-2793. doi: 10.21608/amesea.2021.200778
صابر تاوضروس, نهلة. استخدام نموذج مکارثي 4 "MAT " في تنمية أنماط التعلم والتفکير الإبداعى لدى طلاب التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2021; 7(28): 2768-2793. doi: 10.21608/amesea.2021.200778
استخدام نموذج مکارثي 4 "MAT " في تنمية أنماط التعلم والتفکير الإبداعى لدى طلاب التربية الفنية