عبد الهادي محمد سنه, غادة. (2022). التعلم النشط کمدخل للتدريس الإبداعى فى ميدان التربية الفنية لطلاب المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8(31), 802-828. doi: 10.21608/amesea.2022.253574
غادة عبد الهادي محمد سنه. "التعلم النشط کمدخل للتدريس الإبداعى فى ميدان التربية الفنية لطلاب المرحلة الإعدادية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8, 31, 2022, 802-828. doi: 10.21608/amesea.2022.253574
عبد الهادي محمد سنه, غادة. (2022). 'التعلم النشط کمدخل للتدريس الإبداعى فى ميدان التربية الفنية لطلاب المرحلة الإعدادية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8(31), pp. 802-828. doi: 10.21608/amesea.2022.253574
عبد الهادي محمد سنه, غادة. التعلم النشط کمدخل للتدريس الإبداعى فى ميدان التربية الفنية لطلاب المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2022; 8(31): 802-828. doi: 10.21608/amesea.2022.253574
التعلم النشط کمدخل للتدريس الإبداعى فى ميدان التربية الفنية لطلاب المرحلة الإعدادية