عبد الهادي محمد سنه, غادة. (2022). نموذج تدريسى فى التربية الفنية قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى لتحسين العمل الجماعى فى إطار مهارات القرن 21. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8(31), 829-858. doi: 10.21608/amesea.2022.253575
غادة عبد الهادي محمد سنه. "نموذج تدريسى فى التربية الفنية قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى لتحسين العمل الجماعى فى إطار مهارات القرن 21". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8, 31, 2022, 829-858. doi: 10.21608/amesea.2022.253575
عبد الهادي محمد سنه, غادة. (2022). 'نموذج تدريسى فى التربية الفنية قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى لتحسين العمل الجماعى فى إطار مهارات القرن 21', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8(31), pp. 829-858. doi: 10.21608/amesea.2022.253575
عبد الهادي محمد سنه, غادة. نموذج تدريسى فى التربية الفنية قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى لتحسين العمل الجماعى فى إطار مهارات القرن 21. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2022; 8(31): 829-858. doi: 10.21608/amesea.2022.253575
نموذج تدريسى فى التربية الفنية قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى لتحسين العمل الجماعى فى إطار مهارات القرن 21