• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
العدد العدد 32
العدد العدد 31
العدد العدد 30
العدد العدد 29
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
Abdily, Badriya. (2022). Utilizing the 'Sabaa Sawaqy' Composition by Nabil Shora in Developing Piano Accompaniment Skills. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8(31), 935-950. doi: 10.21608/amesea.2022.253580
Badriya Abdily. "Utilizing the 'Sabaa Sawaqy' Composition by Nabil Shora in Developing Piano Accompaniment Skills". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8, 31, 2022, 935-950. doi: 10.21608/amesea.2022.253580
Abdily, Badriya. (2022). 'Utilizing the 'Sabaa Sawaqy' Composition by Nabil Shora in Developing Piano Accompaniment Skills', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8(31), pp. 935-950. doi: 10.21608/amesea.2022.253580
Abdily, Badriya. Utilizing the 'Sabaa Sawaqy' Composition by Nabil Shora in Developing Piano Accompaniment Skills. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2022; 8(31): 935-950. doi: 10.21608/amesea.2022.253580

Utilizing the 'Sabaa Sawaqy' Composition by Nabil Shora in Developing Piano Accompaniment Skills

المقالة 14، المجلد 8، العدد 31، يوليو 2022، الصفحة 935-950  XML PDF (682.16 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2022.253580
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
Badriya Abdily*
College of Basic Education - Public Authority for Applied Education and Training - State of Kuwait
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 133
تنزیل PDF: 340
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.