• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
العدد العدد 32
العدد العدد 31
العدد العدد 30
العدد العدد 29
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
حمدي كامل النواوي, وسام. (2022). برنامج تدريسي مقترح قائم على دور البُعد العلمي والتكنولوجي في إثراء مجال التصميم بكلية التربية النوعية.. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8(32), 1080-1102. doi: 10.21608/amesea.2022.271678
وسام حمدي كامل النواوي. "برنامج تدريسي مقترح قائم على دور البُعد العلمي والتكنولوجي في إثراء مجال التصميم بكلية التربية النوعية.". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8, 32, 2022, 1080-1102. doi: 10.21608/amesea.2022.271678
حمدي كامل النواوي, وسام. (2022). 'برنامج تدريسي مقترح قائم على دور البُعد العلمي والتكنولوجي في إثراء مجال التصميم بكلية التربية النوعية.', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8(32), pp. 1080-1102. doi: 10.21608/amesea.2022.271678
حمدي كامل النواوي, وسام. برنامج تدريسي مقترح قائم على دور البُعد العلمي والتكنولوجي في إثراء مجال التصميم بكلية التربية النوعية.. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2022; 8(32): 1080-1102. doi: 10.21608/amesea.2022.271678

برنامج تدريسي مقترح قائم على دور البُعد العلمي والتكنولوجي في إثراء مجال التصميم بكلية التربية النوعية.

المقالة 6، المجلد 8، العدد 32، أكتوبر 2022، الصفحة 1080-1102  XML PDF (1.07 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2022.271678
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
وسام حمدي كامل النواوي*
كلية التربية النوعية جامعة القاهرة
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 148
تنزیل PDF: 351
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.