حمدي كامل النواوي, وسام. (2022). برنامج تدريسي مقترح قائم على دور البُعد العلمي والتكنولوجي في إثراء مجال التصميم بكلية التربية النوعية.. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8(32), 1080-1102. doi: 10.21608/amesea.2022.271678
وسام حمدي كامل النواوي. "برنامج تدريسي مقترح قائم على دور البُعد العلمي والتكنولوجي في إثراء مجال التصميم بكلية التربية النوعية.". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8, 32, 2022, 1080-1102. doi: 10.21608/amesea.2022.271678
حمدي كامل النواوي, وسام. (2022). 'برنامج تدريسي مقترح قائم على دور البُعد العلمي والتكنولوجي في إثراء مجال التصميم بكلية التربية النوعية.', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8(32), pp. 1080-1102. doi: 10.21608/amesea.2022.271678
حمدي كامل النواوي, وسام. برنامج تدريسي مقترح قائم على دور البُعد العلمي والتكنولوجي في إثراء مجال التصميم بكلية التربية النوعية.. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2022; 8(32): 1080-1102. doi: 10.21608/amesea.2022.271678
برنامج تدريسي مقترح قائم على دور البُعد العلمي والتكنولوجي في إثراء مجال التصميم بكلية التربية النوعية.