• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
العدد العدد 36
العدد العدد 35
العدد العدد 34
العدد العدد 33
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
Mostafa Ibarhim, Rania. (2023). A development of a personal Case Study of an inclusive intervention, contextualized in a critique of theories and concepts related to transformative learning and social. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 9(34), 392-422. doi: 10.21608/amesea.2023.297602
Rania Mostafa Ibarhim. "A development of a personal Case Study of an inclusive intervention, contextualized in a critique of theories and concepts related to transformative learning and social". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 9, 34, 2023, 392-422. doi: 10.21608/amesea.2023.297602
Mostafa Ibarhim, Rania. (2023). 'A development of a personal Case Study of an inclusive intervention, contextualized in a critique of theories and concepts related to transformative learning and social', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 9(34), pp. 392-422. doi: 10.21608/amesea.2023.297602
Mostafa Ibarhim, Rania. A development of a personal Case Study of an inclusive intervention, contextualized in a critique of theories and concepts related to transformative learning and social. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2023; 9(34): 392-422. doi: 10.21608/amesea.2023.297602

A development of a personal Case Study of an inclusive intervention, contextualized in a critique of theories and concepts related to transformative learning and social

المقالة 10، المجلد 9، العدد 34، إبريل 2023، الصفحة 392-422  XML PDF (373.22 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2023.297602
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
Rania Mostafa Ibarhim*
كلية الفنون الجميلة
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 265
تنزیل PDF: 1,411
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.