• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
العدد العدد 36
العدد العدد 35
العدد العدد 34
العدد العدد 33
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
يحيي زيتون, أميرة. (2023). برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 9(35), 596-625. doi: 10.21608/amesea.2023.311871
أميرة يحيي زيتون. "برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 9, 35, 2023, 596-625. doi: 10.21608/amesea.2023.311871
يحيي زيتون, أميرة. (2023). 'برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 9(35), pp. 596-625. doi: 10.21608/amesea.2023.311871
يحيي زيتون, أميرة. برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2023; 9(35): 596-625. doi: 10.21608/amesea.2023.311871

برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية

المقالة 6، المجلد 9، العدد 35، يوليو 2023، الصفحة 596-625  XML PDF (699.21 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2023.311871
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
أميرة يحيي زيتون*
كلية التربية النوعية جامعة الإسكندرية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 124
تنزیل PDF: 348
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.