يحيي زيتون, أميرة. (2023). برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 9(35), 596-625. doi: 10.21608/amesea.2023.311871
أميرة يحيي زيتون. "برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 9, 35, 2023, 596-625. doi: 10.21608/amesea.2023.311871
يحيي زيتون, أميرة. (2023). 'برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 9(35), pp. 596-625. doi: 10.21608/amesea.2023.311871
يحيي زيتون, أميرة. برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2023; 9(35): 596-625. doi: 10.21608/amesea.2023.311871
برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية