• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
العدد العدد 40
العدد العدد 39
العدد العدد 38
العدد العدد 37
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
الغريب محمد الباز, سهير. (2024). الأسس الإنشائية للأمفورا مدخلاً لتحقيق الإتزان في الخزف المعاصر. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 10(40), 438-456. doi: 10.21608/amesea.2024.393281
سهير الغريب محمد الباز. "الأسس الإنشائية للأمفورا مدخلاً لتحقيق الإتزان في الخزف المعاصر". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 10, 40, 2024, 438-456. doi: 10.21608/amesea.2024.393281
الغريب محمد الباز, سهير. (2024). 'الأسس الإنشائية للأمفورا مدخلاً لتحقيق الإتزان في الخزف المعاصر', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 10(40), pp. 438-456. doi: 10.21608/amesea.2024.393281
الغريب محمد الباز, سهير. الأسس الإنشائية للأمفورا مدخلاً لتحقيق الإتزان في الخزف المعاصر. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2024; 10(40): 438-456. doi: 10.21608/amesea.2024.393281

الأسس الإنشائية للأمفورا مدخلاً لتحقيق الإتزان في الخزف المعاصر

المقالة 2، المجلد 10، العدد 40، أكتوبر 2024، الصفحة 438-456  XML PDF (867.5 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2024.393281
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
سهير الغريب محمد الباز*
كلية التربية الفنية جامعة حلوان
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 64
تنزیل PDF: 115
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.