• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
العدد العدد 4
العدد العدد 3
العدد العدد 2
العدد العدد 1
لمعي, جمال. (2015). برامج التربية الفنية لأعداد الفنان في القرن 21. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 1(1), 111-125. doi: 10.21608/amesea.2015.70829
جمال لمعي. "برامج التربية الفنية لأعداد الفنان في القرن 21". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 1, 1, 2015, 111-125. doi: 10.21608/amesea.2015.70829
لمعي, جمال. (2015). 'برامج التربية الفنية لأعداد الفنان في القرن 21', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 1(1), pp. 111-125. doi: 10.21608/amesea.2015.70829
لمعي, جمال. برامج التربية الفنية لأعداد الفنان في القرن 21. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2015; 1(1): 111-125. doi: 10.21608/amesea.2015.70829

برامج التربية الفنية لأعداد الفنان في القرن 21

المقالة 5، المجلد 1، العدد 1، يناير 2015، الصفحة 111-125  XML PDF (1.74 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2015.70829
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
جمال لمعي*
کلية التربية الفنية جامعة حلوان
المستخلص
This research aim to ensure young artists have access to the wife range of quality Culture Experiences essential to unlocking their talent and realizing their potential.
Fostering Creativity is Fundamentally important because Creativity brings with it the ability to question, make connection , innovate , problem solve , communicate, collaborate and reflect critically.This are all 21st century skills and will be vital for young artist to play  their part in rapidly changing world.
This short review has highlighted approaches of preparing young artist for the future and upraise the differences of art Educationist opinions. That is how it should be    a vibrant and successful future for the art in education must lie partly in effective support from policy makers but also in developing understanding and practice through continued debate and dialogue.

نقاط رئيسية

ا

الكلمات الرئيسية
ا
النص الكامل

ا

المراجع
ا

الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 153
تنزیل PDF: 498
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.