سروة عبد الحميد, عبير. (2015). أثر التدريس باستخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات التفکير التأملي وتحسين مستوى الأداء التدريسي للطالب معلم التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 1(3), 181-200. doi: 10.21608/amesea.2015.71397
عبير سروة عبد الحميد. "أثر التدريس باستخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات التفکير التأملي وتحسين مستوى الأداء التدريسي للطالب معلم التربية الفنية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 1, 3, 2015, 181-200. doi: 10.21608/amesea.2015.71397
سروة عبد الحميد, عبير. (2015). 'أثر التدريس باستخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات التفکير التأملي وتحسين مستوى الأداء التدريسي للطالب معلم التربية الفنية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 1(3), pp. 181-200. doi: 10.21608/amesea.2015.71397
سروة عبد الحميد, عبير. أثر التدريس باستخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات التفکير التأملي وتحسين مستوى الأداء التدريسي للطالب معلم التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2015; 1(3): 181-200. doi: 10.21608/amesea.2015.71397
أثر التدريس باستخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات التفکير التأملي وتحسين مستوى الأداء التدريسي للطالب معلم التربية الفنية