عبد العزيز نصر, فريق. (2015). العلاقة التفاعلية بين القيم التربوية ومهارات التفکير الناقد في القرن الحادي والعشرين لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية بدولة العراق. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 1(3), 261-280. doi: 10.21608/amesea.2015.71403
فريق عبد العزيز نصر. "العلاقة التفاعلية بين القيم التربوية ومهارات التفکير الناقد في القرن الحادي والعشرين لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية بدولة العراق". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 1, 3, 2015, 261-280. doi: 10.21608/amesea.2015.71403
عبد العزيز نصر, فريق. (2015). 'العلاقة التفاعلية بين القيم التربوية ومهارات التفکير الناقد في القرن الحادي والعشرين لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية بدولة العراق', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 1(3), pp. 261-280. doi: 10.21608/amesea.2015.71403
عبد العزيز نصر, فريق. العلاقة التفاعلية بين القيم التربوية ومهارات التفکير الناقد في القرن الحادي والعشرين لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية بدولة العراق. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2015; 1(3): 261-280. doi: 10.21608/amesea.2015.71403
العلاقة التفاعلية بين القيم التربوية ومهارات التفکير الناقد في القرن الحادي والعشرين لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية بدولة العراق