عبد العاطي, محمد. (2015). نموذج تدريسى قائم على إستراتيجيات ما وراء المعرفة کمدخل لصياغة مقومات الإقدام على المخاطرة المحسوبة فى ممارسات التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 1(4), 41-60. doi: 10.21608/amesea.2015.71744
محمد عبد العاطي. "نموذج تدريسى قائم على إستراتيجيات ما وراء المعرفة کمدخل لصياغة مقومات الإقدام على المخاطرة المحسوبة فى ممارسات التربية الفنية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 1, 4, 2015, 41-60. doi: 10.21608/amesea.2015.71744
عبد العاطي, محمد. (2015). 'نموذج تدريسى قائم على إستراتيجيات ما وراء المعرفة کمدخل لصياغة مقومات الإقدام على المخاطرة المحسوبة فى ممارسات التربية الفنية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 1(4), pp. 41-60. doi: 10.21608/amesea.2015.71744
عبد العاطي, محمد. نموذج تدريسى قائم على إستراتيجيات ما وراء المعرفة کمدخل لصياغة مقومات الإقدام على المخاطرة المحسوبة فى ممارسات التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2015; 1(4): 41-60. doi: 10.21608/amesea.2015.71744
نموذج تدريسى قائم على إستراتيجيات ما وراء المعرفة کمدخل لصياغة مقومات الإقدام على المخاطرة المحسوبة فى ممارسات التربية الفنية