بديح, امل. (2016). جودة تدريس التربية الفنية بطريقة العصف الذهني وأثر ذلک على تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس الأساسي. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(7), 206-218. doi: 10.21608/amesea.2016.72599
امل بديح. "جودة تدريس التربية الفنية بطريقة العصف الذهني وأثر ذلک على تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس الأساسي". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 7, 2016, 206-218. doi: 10.21608/amesea.2016.72599
بديح, امل. (2016). 'جودة تدريس التربية الفنية بطريقة العصف الذهني وأثر ذلک على تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس الأساسي', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(7), pp. 206-218. doi: 10.21608/amesea.2016.72599
بديح, امل. جودة تدريس التربية الفنية بطريقة العصف الذهني وأثر ذلک على تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس الأساسي. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(7): 206-218. doi: 10.21608/amesea.2016.72599
جودة تدريس التربية الفنية بطريقة العصف الذهني وأثر ذلک على تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس الأساسي