صابر, نهلة, صابر تواضروس, نهلة. (2016). أثر استخدام استيراتيجية التعلم بالدورات المصغرة في تنمية المهارات الفنية لدي عينه من التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(7), 247-271. doi: 10.21608/amesea.2016.72602
نهلة صابر; نهلة صابر تواضروس. "أثر استخدام استيراتيجية التعلم بالدورات المصغرة في تنمية المهارات الفنية لدي عينه من التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 7, 2016, 247-271. doi: 10.21608/amesea.2016.72602
صابر, نهلة, صابر تواضروس, نهلة. (2016). 'أثر استخدام استيراتيجية التعلم بالدورات المصغرة في تنمية المهارات الفنية لدي عينه من التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(7), pp. 247-271. doi: 10.21608/amesea.2016.72602
صابر, نهلة, صابر تواضروس, نهلة. أثر استخدام استيراتيجية التعلم بالدورات المصغرة في تنمية المهارات الفنية لدي عينه من التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(7): 247-271. doi: 10.21608/amesea.2016.72602
أثر استخدام استيراتيجية التعلم بالدورات المصغرة في تنمية المهارات الفنية لدي عينه من التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم