صابر تواضروس, نهلة. (2016). الإطار المرجعي لتقويم برنامج التربية الفنية بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد وفق اتجاهات التعلم في القرن الحادي والعشرين. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(8), 18-41. doi: 10.21608/amesea.2016.72605
نهلة صابر تواضروس. "الإطار المرجعي لتقويم برنامج التربية الفنية بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد وفق اتجاهات التعلم في القرن الحادي والعشرين". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 8, 2016, 18-41. doi: 10.21608/amesea.2016.72605
صابر تواضروس, نهلة. (2016). 'الإطار المرجعي لتقويم برنامج التربية الفنية بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد وفق اتجاهات التعلم في القرن الحادي والعشرين', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(8), pp. 18-41. doi: 10.21608/amesea.2016.72605
صابر تواضروس, نهلة. الإطار المرجعي لتقويم برنامج التربية الفنية بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد وفق اتجاهات التعلم في القرن الحادي والعشرين. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(8): 18-41. doi: 10.21608/amesea.2016.72605
الإطار المرجعي لتقويم برنامج التربية الفنية بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد وفق اتجاهات التعلم في القرن الحادي والعشرين