صفوت عبد الفتاح, عبير. (2016). ستراتيجية تعليمية في التربية الفنية مبنية على استخدام الخرائط الذهنية لتنمية مهارات العصف الذهنيفي التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(8), 102-155. doi: 10.21608/amesea.2016.72608
عبير صفوت عبد الفتاح. "ستراتيجية تعليمية في التربية الفنية مبنية على استخدام الخرائط الذهنية لتنمية مهارات العصف الذهنيفي التربية الفنية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 8, 2016, 102-155. doi: 10.21608/amesea.2016.72608
صفوت عبد الفتاح, عبير. (2016). 'ستراتيجية تعليمية في التربية الفنية مبنية على استخدام الخرائط الذهنية لتنمية مهارات العصف الذهنيفي التربية الفنية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(8), pp. 102-155. doi: 10.21608/amesea.2016.72608
صفوت عبد الفتاح, عبير. ستراتيجية تعليمية في التربية الفنية مبنية على استخدام الخرائط الذهنية لتنمية مهارات العصف الذهنيفي التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(8): 102-155. doi: 10.21608/amesea.2016.72608
ستراتيجية تعليمية في التربية الفنية مبنية على استخدام الخرائط الذهنية لتنمية مهارات العصف الذهنيفي التربية الفنية