• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
العدد العدد 8
العدد العدد 7
العدد العدد 6
العدد العدد 5
الجزء 1,2,3,4
المجلد المجلد 1 (2015)
حسيني جامع, حسن, احمد حسن, سهير, عادل حسن, دينا, حسني احمد, ايناس. (2016). فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), 163-189. doi: 10.21608/amesea.2016.72706
حسن حسيني جامع; سهير احمد حسن; دينا عادل حسن; ايناس حسني احمد. "فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 5, 2016, 163-189. doi: 10.21608/amesea.2016.72706
حسيني جامع, حسن, احمد حسن, سهير, عادل حسن, دينا, حسني احمد, ايناس. (2016). 'فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), pp. 163-189. doi: 10.21608/amesea.2016.72706
حسيني جامع, حسن, احمد حسن, سهير, عادل حسن, دينا, حسني احمد, ايناس. فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(5): 163-189. doi: 10.21608/amesea.2016.72706

فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن

المقالة 20، المجلد 2، العدد 5، يناير 2016، الصفحة 163-189  XML PDF (935.29 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2016.72706
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلفون
حسن حسيني جامع* ؛ سهير احمد حسن* ؛ دينا عادل حسن؛ ايناس حسني احمد*
کلية التربية النوعية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 145
تنزیل PDF: 2,433
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.