حسيني جامع, حسن, احمد حسن, سهير, عادل حسن, دينا, حسني احمد, ايناس. (2016). فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), 163-189. doi: 10.21608/amesea.2016.72706
حسن حسيني جامع; سهير احمد حسن; دينا عادل حسن; ايناس حسني احمد. "فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 5, 2016, 163-189. doi: 10.21608/amesea.2016.72706
حسيني جامع, حسن, احمد حسن, سهير, عادل حسن, دينا, حسني احمد, ايناس. (2016). 'فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), pp. 163-189. doi: 10.21608/amesea.2016.72706
حسيني جامع, حسن, احمد حسن, سهير, عادل حسن, دينا, حسني احمد, ايناس. فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(5): 163-189. doi: 10.21608/amesea.2016.72706
فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن