• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
العدد العدد 8
العدد العدد 7
العدد العدد 6
العدد العدد 5
الجزء 1,2,3,4
المجلد المجلد 1 (2015)
منصور عبد العزيز, صناء. (2016). علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), 236-268. doi: 10.21608/amesea.2016.72708
صناء منصور عبد العزيز. "علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 5, 2016, 236-268. doi: 10.21608/amesea.2016.72708
منصور عبد العزيز, صناء. (2016). 'علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), pp. 236-268. doi: 10.21608/amesea.2016.72708
منصور عبد العزيز, صناء. علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(5): 236-268. doi: 10.21608/amesea.2016.72708

علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية

المقالة 22، المجلد 2، العدد 5، يناير 2016، الصفحة 236-268  XML PDF (934.79 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2016.72708
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
صناء منصور عبد العزيز*
کلية التربية النوعية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 179
تنزیل PDF: 1,690
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.