منصور عبد العزيز, صناء. (2016). علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), 236-268. doi: 10.21608/amesea.2016.72708
صناء منصور عبد العزيز. "علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 5, 2016, 236-268. doi: 10.21608/amesea.2016.72708
منصور عبد العزيز, صناء. (2016). 'علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), pp. 236-268. doi: 10.21608/amesea.2016.72708
منصور عبد العزيز, صناء. علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(5): 236-268. doi: 10.21608/amesea.2016.72708
علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية