سروة, عبير. (2016). تکوين معلم التربية الفنية بمصر في ضوء مهارات القرن الواحد والعشرين (دراسة تقويمية). المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), 385-442. doi: 10.21608/amesea.2016.72960
عبير سروة. "تکوين معلم التربية الفنية بمصر في ضوء مهارات القرن الواحد والعشرين (دراسة تقويمية)". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 5, 2016, 385-442. doi: 10.21608/amesea.2016.72960
سروة, عبير. (2016). 'تکوين معلم التربية الفنية بمصر في ضوء مهارات القرن الواحد والعشرين (دراسة تقويمية)', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), pp. 385-442. doi: 10.21608/amesea.2016.72960
سروة, عبير. تکوين معلم التربية الفنية بمصر في ضوء مهارات القرن الواحد والعشرين (دراسة تقويمية). المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(5): 385-442. doi: 10.21608/amesea.2016.72960
تکوين معلم التربية الفنية بمصر في ضوء مهارات القرن الواحد والعشرين (دراسة تقويمية)