احمد السباعي, ريهام. (2016). مدى الاستفادة من أسلوب الکولاج مع المونوتيب للمساعدة في علاج الأطفال المصابين بالاکتئاب. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), 69-105. doi: 10.21608/amesea.2016.73144
ريهام احمد السباعي. "مدى الاستفادة من أسلوب الکولاج مع المونوتيب للمساعدة في علاج الأطفال المصابين بالاکتئاب". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 5, 2016, 69-105. doi: 10.21608/amesea.2016.73144
احمد السباعي, ريهام. (2016). 'مدى الاستفادة من أسلوب الکولاج مع المونوتيب للمساعدة في علاج الأطفال المصابين بالاکتئاب', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), pp. 69-105. doi: 10.21608/amesea.2016.73144
احمد السباعي, ريهام. مدى الاستفادة من أسلوب الکولاج مع المونوتيب للمساعدة في علاج الأطفال المصابين بالاکتئاب. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(5): 69-105. doi: 10.21608/amesea.2016.73144
مدى الاستفادة من أسلوب الکولاج مع المونوتيب للمساعدة في علاج الأطفال المصابين بالاکتئاب