نصيف توفيق, ساميه. (2016). تصميم برنامج فى التربية الفنية مبني على التعلم المستند إلى المخ لتنمية التفکير البصرى لدى الطالبة - المعلمة فى رياض الأطفال. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), 106-159. doi: 10.21608/amesea.2016.73147
ساميه نصيف توفيق. "تصميم برنامج فى التربية الفنية مبني على التعلم المستند إلى المخ لتنمية التفکير البصرى لدى الطالبة - المعلمة فى رياض الأطفال". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 5, 2016, 106-159. doi: 10.21608/amesea.2016.73147
نصيف توفيق, ساميه. (2016). 'تصميم برنامج فى التربية الفنية مبني على التعلم المستند إلى المخ لتنمية التفکير البصرى لدى الطالبة - المعلمة فى رياض الأطفال', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), pp. 106-159. doi: 10.21608/amesea.2016.73147
نصيف توفيق, ساميه. تصميم برنامج فى التربية الفنية مبني على التعلم المستند إلى المخ لتنمية التفکير البصرى لدى الطالبة - المعلمة فى رياض الأطفال. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(5): 106-159. doi: 10.21608/amesea.2016.73147
تصميم برنامج فى التربية الفنية مبني على التعلم المستند إلى المخ لتنمية التفکير البصرى لدى الطالبة - المعلمة فى رياض الأطفال