صفوت عبد الفتاح, عبير. (2016). نموذج مقترح مبني على استراتيجية البيت الدائري لتنمية مهارات التدوين البصري لدى طلاب التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), 219-266. doi: 10.21608/amesea.2016.73155
عبير صفوت عبد الفتاح. "نموذج مقترح مبني على استراتيجية البيت الدائري لتنمية مهارات التدوين البصري لدى طلاب التربية الفنية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 5, 2016, 219-266. doi: 10.21608/amesea.2016.73155
صفوت عبد الفتاح, عبير. (2016). 'نموذج مقترح مبني على استراتيجية البيت الدائري لتنمية مهارات التدوين البصري لدى طلاب التربية الفنية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), pp. 219-266. doi: 10.21608/amesea.2016.73155
صفوت عبد الفتاح, عبير. نموذج مقترح مبني على استراتيجية البيت الدائري لتنمية مهارات التدوين البصري لدى طلاب التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(5): 219-266. doi: 10.21608/amesea.2016.73155
نموذج مقترح مبني على استراتيجية البيت الدائري لتنمية مهارات التدوين البصري لدى طلاب التربية الفنية