صالح عبد السميع, محمد. (2016). أثر نظرية الذکاءات المتعددة کمدخل لتدريس التربية الفنية على الاتجاهات التربوية لدى (الطلاب/المعلمين). المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), 301-336. doi: 10.21608/amesea.2016.73158
محمد صالح عبد السميع. "أثر نظرية الذکاءات المتعددة کمدخل لتدريس التربية الفنية على الاتجاهات التربوية لدى (الطلاب/المعلمين)". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 5, 2016, 301-336. doi: 10.21608/amesea.2016.73158
صالح عبد السميع, محمد. (2016). 'أثر نظرية الذکاءات المتعددة کمدخل لتدريس التربية الفنية على الاتجاهات التربوية لدى (الطلاب/المعلمين)', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(5), pp. 301-336. doi: 10.21608/amesea.2016.73158
صالح عبد السميع, محمد. أثر نظرية الذکاءات المتعددة کمدخل لتدريس التربية الفنية على الاتجاهات التربوية لدى (الطلاب/المعلمين). المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(5): 301-336. doi: 10.21608/amesea.2016.73158
أثر نظرية الذکاءات المتعددة کمدخل لتدريس التربية الفنية على الاتجاهات التربوية لدى (الطلاب/المعلمين)