• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
العدد العدد 8
العدد العدد 7
العدد العدد 6
العدد العدد 5
الجزء 1,2,3,4
المجلد المجلد 1 (2015)
محمود احمد, زينب. (2016). أثر استخدام الوسائط المتعددة الالکترونية في تدريس التربية الفنية على فهم العناصر و القيم الفنية  والاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(6), 59-98. doi: 10.21608/amesea.2016.73512
زينب محمود احمد. "أثر استخدام الوسائط المتعددة الالکترونية في تدريس التربية الفنية على فهم العناصر و القيم الفنية  والاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 6, 2016, 59-98. doi: 10.21608/amesea.2016.73512
محمود احمد, زينب. (2016). 'أثر استخدام الوسائط المتعددة الالکترونية في تدريس التربية الفنية على فهم العناصر و القيم الفنية  والاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(6), pp. 59-98. doi: 10.21608/amesea.2016.73512
محمود احمد, زينب. أثر استخدام الوسائط المتعددة الالکترونية في تدريس التربية الفنية على فهم العناصر و القيم الفنية  والاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(6): 59-98. doi: 10.21608/amesea.2016.73512

أثر استخدام الوسائط المتعددة الالکترونية في تدريس التربية الفنية على فهم العناصر و القيم الفنية  والاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

المقالة 3، المجلد 2، العدد 6، إبريل 2016، الصفحة 59-98  XML PDF (638.09 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2016.73512
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
زينب محمود احمد*
کلية التربية الفنية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 169
تنزیل PDF: 585
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.