محمود احمد, زينب. (2016). أثر استخدام الوسائط المتعددة الالکترونية في تدريس التربية الفنية على فهم العناصر و القيم الفنية والاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(6), 59-98. doi: 10.21608/amesea.2016.73512
زينب محمود احمد. "أثر استخدام الوسائط المتعددة الالکترونية في تدريس التربية الفنية على فهم العناصر و القيم الفنية والاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 6, 2016, 59-98. doi: 10.21608/amesea.2016.73512
محمود احمد, زينب. (2016). 'أثر استخدام الوسائط المتعددة الالکترونية في تدريس التربية الفنية على فهم العناصر و القيم الفنية والاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(6), pp. 59-98. doi: 10.21608/amesea.2016.73512
محمود احمد, زينب. أثر استخدام الوسائط المتعددة الالکترونية في تدريس التربية الفنية على فهم العناصر و القيم الفنية والاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(6): 59-98. doi: 10.21608/amesea.2016.73512
أثر استخدام الوسائط المتعددة الالکترونية في تدريس التربية الفنية على فهم العناصر و القيم الفنية والاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية