علي محمد, ساميه. (2016). أثر استخدام کتاب إلکتروني تفاعلي على تنمية بعض مهارات البرمجة بلغة الفيجوال بيزيک دوت نت لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(6), 133-164. doi: 10.21608/amesea.2016.73519
ساميه علي محمد. "أثر استخدام کتاب إلکتروني تفاعلي على تنمية بعض مهارات البرمجة بلغة الفيجوال بيزيک دوت نت لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 6, 2016, 133-164. doi: 10.21608/amesea.2016.73519
علي محمد, ساميه. (2016). 'أثر استخدام کتاب إلکتروني تفاعلي على تنمية بعض مهارات البرمجة بلغة الفيجوال بيزيک دوت نت لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(6), pp. 133-164. doi: 10.21608/amesea.2016.73519
علي محمد, ساميه. أثر استخدام کتاب إلکتروني تفاعلي على تنمية بعض مهارات البرمجة بلغة الفيجوال بيزيک دوت نت لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(6): 133-164. doi: 10.21608/amesea.2016.73519
أثر استخدام کتاب إلکتروني تفاعلي على تنمية بعض مهارات البرمجة بلغة الفيجوال بيزيک دوت نت لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية