محمود محمد, نهي. (2016). الرؤية التکاملية المعاصرة لإبداع الفنون الطباعية في ضوء تعدد الأدوار بين الطالب والمنتج لدى مؤسسات التعليم النوعي. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(6), 393-409. doi: 10.21608/amesea.2016.73553
MLA
نهي محمود محمد. "الرؤية التکاملية المعاصرة لإبداع الفنون الطباعية في ضوء تعدد الأدوار بين الطالب والمنتج لدى مؤسسات التعليم النوعي", المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2, 6, 2016, 393-409. doi: 10.21608/amesea.2016.73553
HARVARD
محمود محمد, نهي. (2016). 'الرؤية التکاملية المعاصرة لإبداع الفنون الطباعية في ضوء تعدد الأدوار بين الطالب والمنتج لدى مؤسسات التعليم النوعي', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2(6), pp. 393-409. doi: 10.21608/amesea.2016.73553
VANCOUVER
محمود محمد, نهي. الرؤية التکاملية المعاصرة لإبداع الفنون الطباعية في ضوء تعدد الأدوار بين الطالب والمنتج لدى مؤسسات التعليم النوعي. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2016; 2(6): 393-409. doi: 10.21608/amesea.2016.73553