نصيف توفيق, ساميه. (2017). أثر استخدام إستراتيجية تدريسية مبنية على التفکير داخل ورش الفنون فى تنمية عادات عقل الفنان لدى الطالبة- المعلمة فى رياض الأطفال. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3(9), 1-61. doi: 10.21608/amesea.2017.73951
ساميه نصيف توفيق. "أثر استخدام إستراتيجية تدريسية مبنية على التفکير داخل ورش الفنون فى تنمية عادات عقل الفنان لدى الطالبة- المعلمة فى رياض الأطفال". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3, 9, 2017, 1-61. doi: 10.21608/amesea.2017.73951
نصيف توفيق, ساميه. (2017). 'أثر استخدام إستراتيجية تدريسية مبنية على التفکير داخل ورش الفنون فى تنمية عادات عقل الفنان لدى الطالبة- المعلمة فى رياض الأطفال', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3(9), pp. 1-61. doi: 10.21608/amesea.2017.73951
نصيف توفيق, ساميه. أثر استخدام إستراتيجية تدريسية مبنية على التفکير داخل ورش الفنون فى تنمية عادات عقل الفنان لدى الطالبة- المعلمة فى رياض الأطفال. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2017; 3(9): 1-61. doi: 10.21608/amesea.2017.73951
أثر استخدام إستراتيجية تدريسية مبنية على التفکير داخل ورش الفنون فى تنمية عادات عقل الفنان لدى الطالبة- المعلمة فى رياض الأطفال