حسين دقماق, حنان. (2017). فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3(12), 24-73. doi: 10.21608/amesea.2017.74819
حنان حسين دقماق. "فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3, 12, 2017, 24-73. doi: 10.21608/amesea.2017.74819
حسين دقماق, حنان. (2017). 'فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3(12), pp. 24-73. doi: 10.21608/amesea.2017.74819
حسين دقماق, حنان. فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2017; 3(12): 24-73. doi: 10.21608/amesea.2017.74819
فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية