• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
العدد العدد 12
العدد العدد 11
العدد العدد 10
العدد العدد 9
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
حسين دقماق, حنان. (2017). فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3(12), 24-73. doi: 10.21608/amesea.2017.74819
حنان حسين دقماق. "فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3, 12, 2017, 24-73. doi: 10.21608/amesea.2017.74819
حسين دقماق, حنان. (2017). 'فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3(12), pp. 24-73. doi: 10.21608/amesea.2017.74819
حسين دقماق, حنان. فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2017; 3(12): 24-73. doi: 10.21608/amesea.2017.74819

فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية

المقالة 2، المجلد 3، العدد 12، أكتوبر 2017، الصفحة 24-73  XML PDF (5.32 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2017.74819
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
حنان حسين دقماق*
کلية التربية الفنية جامعة حلوان
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 170
تنزیل PDF: 590
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.