رمضان عبد الحميد, نعير. (2017). الابعاد التعبيرية والدلالات الرمزية للصورة الفنية عند بيکار بين اللفظ المنظوم والشکل المرسوم. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3(12), 231-249. doi: 10.21608/amesea.2017.74827
نعير رمضان عبد الحميد. "الابعاد التعبيرية والدلالات الرمزية للصورة الفنية عند بيکار بين اللفظ المنظوم والشکل المرسوم". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3, 12, 2017, 231-249. doi: 10.21608/amesea.2017.74827
رمضان عبد الحميد, نعير. (2017). 'الابعاد التعبيرية والدلالات الرمزية للصورة الفنية عند بيکار بين اللفظ المنظوم والشکل المرسوم', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3(12), pp. 231-249. doi: 10.21608/amesea.2017.74827
رمضان عبد الحميد, نعير. الابعاد التعبيرية والدلالات الرمزية للصورة الفنية عند بيکار بين اللفظ المنظوم والشکل المرسوم. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2017; 3(12): 231-249. doi: 10.21608/amesea.2017.74827
الابعاد التعبيرية والدلالات الرمزية للصورة الفنية عند بيکار بين اللفظ المنظوم والشکل المرسوم