• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
العدد العدد 16
العدد العدد 15
العدد العدد 14
العدد العدد 13
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
محمود سليمان, مروة. (2018). الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(13), 324-344. doi: 10.21608/amesea.2018.75048
مروة محمود سليمان. "الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4, 13, 2018, 324-344. doi: 10.21608/amesea.2018.75048
محمود سليمان, مروة. (2018). 'الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(13), pp. 324-344. doi: 10.21608/amesea.2018.75048
محمود سليمان, مروة. الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2018; 4(13): 324-344. doi: 10.21608/amesea.2018.75048

الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير

المقالة 13، المجلد 4، العدد 13، يناير 2018، الصفحة 324-344  XML PDF (770.35 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2018.75048
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
مروة محمود سليمان*
کلية التربية الفنية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 283
تنزیل PDF: 2,477
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.