محمود سليمان, مروة. (2018). الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(13), 324-344. doi: 10.21608/amesea.2018.75048
مروة محمود سليمان. "الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4, 13, 2018, 324-344. doi: 10.21608/amesea.2018.75048
محمود سليمان, مروة. (2018). 'الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(13), pp. 324-344. doi: 10.21608/amesea.2018.75048
محمود سليمان, مروة. الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2018; 4(13): 324-344. doi: 10.21608/amesea.2018.75048
الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير