محمد رشدي, نجلاء. (2018). رؤى معاصرة لدور المشرف التربوي في توظيف التطور التکنولوجي للتنمية المهنية لمعلمي التعليم ما قبل الجامعي في مجال الفنون. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(13), 375-397. doi: 10.21608/amesea.2018.75876
نجلاء محمد رشدي. "رؤى معاصرة لدور المشرف التربوي في توظيف التطور التکنولوجي للتنمية المهنية لمعلمي التعليم ما قبل الجامعي في مجال الفنون". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4, 13, 2018, 375-397. doi: 10.21608/amesea.2018.75876
محمد رشدي, نجلاء. (2018). 'رؤى معاصرة لدور المشرف التربوي في توظيف التطور التکنولوجي للتنمية المهنية لمعلمي التعليم ما قبل الجامعي في مجال الفنون', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(13), pp. 375-397. doi: 10.21608/amesea.2018.75876
محمد رشدي, نجلاء. رؤى معاصرة لدور المشرف التربوي في توظيف التطور التکنولوجي للتنمية المهنية لمعلمي التعليم ما قبل الجامعي في مجال الفنون. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2018; 4(13): 375-397. doi: 10.21608/amesea.2018.75876
رؤى معاصرة لدور المشرف التربوي في توظيف التطور التکنولوجي للتنمية المهنية لمعلمي التعليم ما قبل الجامعي في مجال الفنون