• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
العدد العدد 16
العدد العدد 15
العدد العدد 14
العدد العدد 13
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
Mohamed El Bahnasawy, Fatma. (2018). Taking an advantage of the model of an integrated building personal (TOKKATSU) and its application in Japanese education in music education activities. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(13), 65-72. doi: 10.21608/amesea.2018.75913
Fatma Mohamed El Bahnasawy. "Taking an advantage of the model of an integrated building personal (TOKKATSU) and its application in Japanese education in music education activities". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4, 13, 2018, 65-72. doi: 10.21608/amesea.2018.75913
Mohamed El Bahnasawy, Fatma. (2018). 'Taking an advantage of the model of an integrated building personal (TOKKATSU) and its application in Japanese education in music education activities', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(13), pp. 65-72. doi: 10.21608/amesea.2018.75913
Mohamed El Bahnasawy, Fatma. Taking an advantage of the model of an integrated building personal (TOKKATSU) and its application in Japanese education in music education activities. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2018; 4(13): 65-72. doi: 10.21608/amesea.2018.75913

Taking an advantage of the model of an integrated building personal (TOKKATSU) and its application in Japanese education in music education activities

المقالة 35، المجلد 4، العدد 13، يناير 2018، الصفحة 65-72  XML PDF (291.31 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2018.75913
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
Fatma Mohamed El Bahnasawy*
faculty Of specific education for student affairs, Ain Shams University.
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 83
تنزیل PDF: 734
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.