احمد عبد الحميد, خالد. (2018). أثر تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الوسائط الفائقة لتنمية التحصيل الدراسي في مادة الحاسب الآلي لطلاب المعلمين. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(13), 129-152. doi: 10.21608/amesea.2018.75945
خالد احمد عبد الحميد. "أثر تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الوسائط الفائقة لتنمية التحصيل الدراسي في مادة الحاسب الآلي لطلاب المعلمين". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4, 13, 2018, 129-152. doi: 10.21608/amesea.2018.75945
احمد عبد الحميد, خالد. (2018). 'أثر تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الوسائط الفائقة لتنمية التحصيل الدراسي في مادة الحاسب الآلي لطلاب المعلمين', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(13), pp. 129-152. doi: 10.21608/amesea.2018.75945
احمد عبد الحميد, خالد. أثر تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الوسائط الفائقة لتنمية التحصيل الدراسي في مادة الحاسب الآلي لطلاب المعلمين. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2018; 4(13): 129-152. doi: 10.21608/amesea.2018.75945
أثر تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الوسائط الفائقة لتنمية التحصيل الدراسي في مادة الحاسب الآلي لطلاب المعلمين