محمد البهنساوي, فاطمه. (2018). الأستفادة من نموذج بناء الشخصية المتکاملة (توکاتسو) فى التعليم اليابانى وتطبيقاتة فى أنشطة التربية الموسيقية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(14), 153-162. doi: 10.21608/amesea.2018.75993
فاطمه محمد البهنساوي. "الأستفادة من نموذج بناء الشخصية المتکاملة (توکاتسو) فى التعليم اليابانى وتطبيقاتة فى أنشطة التربية الموسيقية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4, 14, 2018, 153-162. doi: 10.21608/amesea.2018.75993
محمد البهنساوي, فاطمه. (2018). 'الأستفادة من نموذج بناء الشخصية المتکاملة (توکاتسو) فى التعليم اليابانى وتطبيقاتة فى أنشطة التربية الموسيقية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(14), pp. 153-162. doi: 10.21608/amesea.2018.75993
محمد البهنساوي, فاطمه. الأستفادة من نموذج بناء الشخصية المتکاملة (توکاتسو) فى التعليم اليابانى وتطبيقاتة فى أنشطة التربية الموسيقية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2018; 4(14): 153-162. doi: 10.21608/amesea.2018.75993
الأستفادة من نموذج بناء الشخصية المتکاملة (توکاتسو) فى التعليم اليابانى وتطبيقاتة فى أنشطة التربية الموسيقية