محمد توفيق, امل. (2018). أثر التعلم بالإکتشاف لبرونر في تحسين المستوى التحصيلي للطلاب وتفاعلهم في مقرر قواعد الموسيقي العربية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(14), 217-243. doi: 10.21608/amesea.2018.76009
امل محمد توفيق. "أثر التعلم بالإکتشاف لبرونر في تحسين المستوى التحصيلي للطلاب وتفاعلهم في مقرر قواعد الموسيقي العربية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4, 14, 2018, 217-243. doi: 10.21608/amesea.2018.76009
محمد توفيق, امل. (2018). 'أثر التعلم بالإکتشاف لبرونر في تحسين المستوى التحصيلي للطلاب وتفاعلهم في مقرر قواعد الموسيقي العربية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(14), pp. 217-243. doi: 10.21608/amesea.2018.76009
محمد توفيق, امل. أثر التعلم بالإکتشاف لبرونر في تحسين المستوى التحصيلي للطلاب وتفاعلهم في مقرر قواعد الموسيقي العربية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2018; 4(14): 217-243. doi: 10.21608/amesea.2018.76009
أثر التعلم بالإکتشاف لبرونر في تحسين المستوى التحصيلي للطلاب وتفاعلهم في مقرر قواعد الموسيقي العربية