• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
العدد العدد 16
العدد العدد 15
العدد العدد 14
العدد العدد 13
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
محمد توفيق, امل. (2018). أثر التعلم بالإکتشاف لبرونر في تحسين المستوى التحصيلي للطلاب وتفاعلهم في مقرر قواعد الموسيقي العربية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(14), 217-243. doi: 10.21608/amesea.2018.76009
امل محمد توفيق. "أثر التعلم بالإکتشاف لبرونر في تحسين المستوى التحصيلي للطلاب وتفاعلهم في مقرر قواعد الموسيقي العربية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4, 14, 2018, 217-243. doi: 10.21608/amesea.2018.76009
محمد توفيق, امل. (2018). 'أثر التعلم بالإکتشاف لبرونر في تحسين المستوى التحصيلي للطلاب وتفاعلهم في مقرر قواعد الموسيقي العربية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(14), pp. 217-243. doi: 10.21608/amesea.2018.76009
محمد توفيق, امل. أثر التعلم بالإکتشاف لبرونر في تحسين المستوى التحصيلي للطلاب وتفاعلهم في مقرر قواعد الموسيقي العربية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2018; 4(14): 217-243. doi: 10.21608/amesea.2018.76009

أثر التعلم بالإکتشاف لبرونر في تحسين المستوى التحصيلي للطلاب وتفاعلهم في مقرر قواعد الموسيقي العربية

المقالة 24، المجلد 4، العدد 14، إبريل 2018، الصفحة 217-243  XML PDF (5.7 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2018.76009
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
امل محمد توفيق*
کلية التربية النوعية جامعة أسيوط
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 125
تنزیل PDF: 387
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.