• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
العدد العدد 16
العدد العدد 15
العدد العدد 14
العدد العدد 13
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
محمد مکرم مهني, ايمان. (2018). التفاعل بين نمطي الخرائط الرقمية ونمط التعلم والتفکير وأثره في تنمية التفکير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(14), 81-108. doi: 10.21608/amesea.2018.76189
ايمان محمد مکرم مهني. "التفاعل بين نمطي الخرائط الرقمية ونمط التعلم والتفکير وأثره في تنمية التفکير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4, 14, 2018, 81-108. doi: 10.21608/amesea.2018.76189
محمد مکرم مهني, ايمان. (2018). 'التفاعل بين نمطي الخرائط الرقمية ونمط التعلم والتفکير وأثره في تنمية التفکير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(14), pp. 81-108. doi: 10.21608/amesea.2018.76189
محمد مکرم مهني, ايمان. التفاعل بين نمطي الخرائط الرقمية ونمط التعلم والتفکير وأثره في تنمية التفکير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2018; 4(14): 81-108. doi: 10.21608/amesea.2018.76189

التفاعل بين نمطي الخرائط الرقمية ونمط التعلم والتفکير وأثره في تنمية التفکير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

المقالة 39، المجلد 4، العدد 14، إبريل 2018، الصفحة 81-108  XML PDF (696 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2018.76189
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
ايمان محمد مکرم مهني*
کلية التربية النوعية جامعة الفيوم
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 80
تنزیل PDF: 371
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.