محمد مکرم مهني, ايمان. (2018). التفاعل بين نمطي الخرائط الرقمية ونمط التعلم والتفکير وأثره في تنمية التفکير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(14), 81-108. doi: 10.21608/amesea.2018.76189
ايمان محمد مکرم مهني. "التفاعل بين نمطي الخرائط الرقمية ونمط التعلم والتفکير وأثره في تنمية التفکير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4, 14, 2018, 81-108. doi: 10.21608/amesea.2018.76189
محمد مکرم مهني, ايمان. (2018). 'التفاعل بين نمطي الخرائط الرقمية ونمط التعلم والتفکير وأثره في تنمية التفکير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(14), pp. 81-108. doi: 10.21608/amesea.2018.76189
محمد مکرم مهني, ايمان. التفاعل بين نمطي الخرائط الرقمية ونمط التعلم والتفکير وأثره في تنمية التفکير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2018; 4(14): 81-108. doi: 10.21608/amesea.2018.76189
التفاعل بين نمطي الخرائط الرقمية ونمط التعلم والتفکير وأثره في تنمية التفکير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية