رفعت محمد, ايمان. (2018). فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب عبر نظام (Blackboard) لتنمية المهارات الفنية اللازمة للطالبات / المعلمات بکلية التربية تخصص رياض الأطفال بجامعة الملک خالد وقياس اتجاهاتهم نحو مقرر تنمية المهارات الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(16), 225-265. doi: 10.21608/amesea.2018.76250
ايمان رفعت محمد. "فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب عبر نظام (Blackboard) لتنمية المهارات الفنية اللازمة للطالبات / المعلمات بکلية التربية تخصص رياض الأطفال بجامعة الملک خالد وقياس اتجاهاتهم نحو مقرر تنمية المهارات الفنية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4, 16, 2018, 225-265. doi: 10.21608/amesea.2018.76250
رفعت محمد, ايمان. (2018). 'فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب عبر نظام (Blackboard) لتنمية المهارات الفنية اللازمة للطالبات / المعلمات بکلية التربية تخصص رياض الأطفال بجامعة الملک خالد وقياس اتجاهاتهم نحو مقرر تنمية المهارات الفنية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 4(16), pp. 225-265. doi: 10.21608/amesea.2018.76250
رفعت محمد, ايمان. فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب عبر نظام (Blackboard) لتنمية المهارات الفنية اللازمة للطالبات / المعلمات بکلية التربية تخصص رياض الأطفال بجامعة الملک خالد وقياس اتجاهاتهم نحو مقرر تنمية المهارات الفنية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2018; 4(16): 225-265. doi: 10.21608/amesea.2018.76250
فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب عبر نظام (Blackboard) لتنمية المهارات الفنية اللازمة للطالبات / المعلمات بکلية التربية تخصص رياض الأطفال بجامعة الملک خالد وقياس اتجاهاتهم نحو مقرر تنمية المهارات الفنية