• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

THE PERSPECTIVES OF EDUCATORS ABOUT USING MUSIC WITH STUDENTS WITH DISABILITIES

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • Haya Eshaq

College of Basic Education

10.21608/amesea.2019.76338

المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
المجلد 5، العدد 17 - الرقم المسلسل للعدد 17
يناير 2019
الصفحة 263-285
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 219.2 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 158
  • تنزیل PDF: 673

APA

Eshaq, Haya. (2019). THE PERSPECTIVES OF EDUCATORS ABOUT USING MUSIC WITH STUDENTS WITH DISABILITIES. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 5(17), 263-285. doi: 10.21608/amesea.2019.76338

MLA

Haya Eshaq. "THE PERSPECTIVES OF EDUCATORS ABOUT USING MUSIC WITH STUDENTS WITH DISABILITIES", المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 5, 17, 2019, 263-285. doi: 10.21608/amesea.2019.76338

HARVARD

Eshaq, Haya. (2019). 'THE PERSPECTIVES OF EDUCATORS ABOUT USING MUSIC WITH STUDENTS WITH DISABILITIES', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 5(17), pp. 263-285. doi: 10.21608/amesea.2019.76338

VANCOUVER

Eshaq, Haya. THE PERSPECTIVES OF EDUCATORS ABOUT USING MUSIC WITH STUDENTS WITH DISABILITIES. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2019; 5(17): 263-285. doi: 10.21608/amesea.2019.76338

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو