• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
العدد العدد 20
العدد العدد 19
العدد العدد 18
العدد العدد 17
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
Eshaq, Haya. (2019). THE PERSPECTIVES OF EDUCATORS ABOUT USING MUSIC WITH STUDENTS WITH DISABILITIES. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 5(17), 263-285. doi: 10.21608/amesea.2019.76338
Haya Eshaq. "THE PERSPECTIVES OF EDUCATORS ABOUT USING MUSIC WITH STUDENTS WITH DISABILITIES". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 5, 17, 2019, 263-285. doi: 10.21608/amesea.2019.76338
Eshaq, Haya. (2019). 'THE PERSPECTIVES OF EDUCATORS ABOUT USING MUSIC WITH STUDENTS WITH DISABILITIES', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 5(17), pp. 263-285. doi: 10.21608/amesea.2019.76338
Eshaq, Haya. THE PERSPECTIVES OF EDUCATORS ABOUT USING MUSIC WITH STUDENTS WITH DISABILITIES. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2019; 5(17): 263-285. doi: 10.21608/amesea.2019.76338

THE PERSPECTIVES OF EDUCATORS ABOUT USING MUSIC WITH STUDENTS WITH DISABILITIES

المقالة 10، المجلد 5، العدد 17، يناير 2019، الصفحة 263-285  XML PDF (219.2 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2019.76338
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
Haya Eshaq*
College of Basic Education
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 123
تنزیل PDF: 638
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.