• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
العدد العدد 20
العدد العدد 19
العدد العدد 18
العدد العدد 17
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
وليم يني, مدحت. (2019). خصائص رسوم المضطربين بالبارانويا لدى عينة من الجنسين فى مرحلة المراهقة. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 5(20), 121-136. doi: 10.21608/amesea.2019.78073
مدحت وليم يني. "خصائص رسوم المضطربين بالبارانويا لدى عينة من الجنسين فى مرحلة المراهقة". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 5, 20, 2019, 121-136. doi: 10.21608/amesea.2019.78073
وليم يني, مدحت. (2019). 'خصائص رسوم المضطربين بالبارانويا لدى عينة من الجنسين فى مرحلة المراهقة', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 5(20), pp. 121-136. doi: 10.21608/amesea.2019.78073
وليم يني, مدحت. خصائص رسوم المضطربين بالبارانويا لدى عينة من الجنسين فى مرحلة المراهقة. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2019; 5(20): 121-136. doi: 10.21608/amesea.2019.78073

خصائص رسوم المضطربين بالبارانويا لدى عينة من الجنسين فى مرحلة المراهقة

المقالة 5، المجلد 5، العدد 20، أكتوبر 2019، الصفحة 121-136  XML PDF (338.19 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2019.78073
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
مدحت وليم يني*
کلية التربية الفنية جامعة حلوان
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 209
تنزیل PDF: 4,636
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.