بن ناصر المعمري, سيف, فوزي, ياسر, النجار, عادل. (2020). مَدى تضمُّن أبعادِ المواطَنةِ في أدلَّةِ مُعلِّمي التربية الفنّيَّة في سلطَنة عُمان ودولةِ الکويتِ. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 6(21), 32-63. doi: 10.21608/amesea.2020.78109
سيف بن ناصر المعمري; ياسر فوزي; عادل النجار. "مَدى تضمُّن أبعادِ المواطَنةِ في أدلَّةِ مُعلِّمي التربية الفنّيَّة في سلطَنة عُمان ودولةِ الکويتِ". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 6, 21, 2020, 32-63. doi: 10.21608/amesea.2020.78109
بن ناصر المعمري, سيف, فوزي, ياسر, النجار, عادل. (2020). 'مَدى تضمُّن أبعادِ المواطَنةِ في أدلَّةِ مُعلِّمي التربية الفنّيَّة في سلطَنة عُمان ودولةِ الکويتِ', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 6(21), pp. 32-63. doi: 10.21608/amesea.2020.78109
بن ناصر المعمري, سيف, فوزي, ياسر, النجار, عادل. مَدى تضمُّن أبعادِ المواطَنةِ في أدلَّةِ مُعلِّمي التربية الفنّيَّة في سلطَنة عُمان ودولةِ الکويتِ. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2020; 6(21): 32-63. doi: 10.21608/amesea.2020.78109
مَدى تضمُّن أبعادِ المواطَنةِ في أدلَّةِ مُعلِّمي التربية الفنّيَّة في سلطَنة عُمان ودولةِ الکويتِ