عبد الصبور محمد, اسماء. (2020). برنامج مقترح يستخدم الواقع المعزز فى تدريس الطلاب المبتدئين آلة البيانو. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 6(22), 329-345. doi: 10.21608/amesea.2020.93736
اسماء عبد الصبور محمد. "برنامج مقترح يستخدم الواقع المعزز فى تدريس الطلاب المبتدئين آلة البيانو". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 6, 22, 2020, 329-345. doi: 10.21608/amesea.2020.93736
عبد الصبور محمد, اسماء. (2020). 'برنامج مقترح يستخدم الواقع المعزز فى تدريس الطلاب المبتدئين آلة البيانو', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 6(22), pp. 329-345. doi: 10.21608/amesea.2020.93736
عبد الصبور محمد, اسماء. برنامج مقترح يستخدم الواقع المعزز فى تدريس الطلاب المبتدئين آلة البيانو. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2020; 6(22): 329-345. doi: 10.21608/amesea.2020.93736
برنامج مقترح يستخدم الواقع المعزز فى تدريس الطلاب المبتدئين آلة البيانو