زکي الحسني, رغد. (2017). تنظيم المجال الوجداني لأهداف مناهج التربية الفنية عناصر الفن نموذجاً. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3(10), 98-123. doi: 10.21608/amesea.2017.74426
رغد زکي الحسني. "تنظيم المجال الوجداني لأهداف مناهج التربية الفنية عناصر الفن نموذجاً". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3, 10, 2017, 98-123. doi: 10.21608/amesea.2017.74426
زکي الحسني, رغد. (2017). 'تنظيم المجال الوجداني لأهداف مناهج التربية الفنية عناصر الفن نموذجاً', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 3(10), pp. 98-123. doi: 10.21608/amesea.2017.74426
زکي الحسني, رغد. تنظيم المجال الوجداني لأهداف مناهج التربية الفنية عناصر الفن نموذجاً. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2017; 3(10): 98-123. doi: 10.21608/amesea.2017.74426
تنظيم المجال الوجداني لأهداف مناهج التربية الفنية عناصر الفن نموذجاً