عبد الرحمن احمد مرسي, نشوه. (2022). فاعلية استخدام التعليم الإلکترونى المدعم بمنصة (Microsoft Teams) من وجهة نظر طلاب کلية التربية الفنية وسبل التحسين. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8(30), 278-303. doi: 10.21608/amesea.2022.239350
نشوه عبد الرحمن احمد مرسي. "فاعلية استخدام التعليم الإلکترونى المدعم بمنصة (Microsoft Teams) من وجهة نظر طلاب کلية التربية الفنية وسبل التحسين". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8, 30, 2022, 278-303. doi: 10.21608/amesea.2022.239350
عبد الرحمن احمد مرسي, نشوه. (2022). 'فاعلية استخدام التعليم الإلکترونى المدعم بمنصة (Microsoft Teams) من وجهة نظر طلاب کلية التربية الفنية وسبل التحسين', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8(30), pp. 278-303. doi: 10.21608/amesea.2022.239350
عبد الرحمن احمد مرسي, نشوه. فاعلية استخدام التعليم الإلکترونى المدعم بمنصة (Microsoft Teams) من وجهة نظر طلاب کلية التربية الفنية وسبل التحسين. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2022; 8(30): 278-303. doi: 10.21608/amesea.2022.239350
فاعلية استخدام التعليم الإلکترونى المدعم بمنصة (Microsoft Teams) من وجهة نظر طلاب کلية التربية الفنية وسبل التحسين